مختبر الأبحاث والمشاريع يحصل على جائزة كلية الهندسة عن أفضل موقع الكتروني لأقسام ومراكز ووحدات كليتها

فاز مختبر الأبحاث والمشاريع بالجامعة الإسلامية بالمركز الأول في المسابقة التي أجرتها كلية الهندسة لأفضل موقع الكتروني للأقسام والوحدات والمراكز التابعة لكليتها وذلك ضمن حفل التكريم الذي عقدته الكلية لأساتذتها الحاصلين على الجوائز والترقيات العلمية والمشاركين الخارجيين في أنشطة وفعاليات الكلية للعام الدراسي 2009-2010م.


وقد تم تقييم المواقع الالكترونية التابعة للكلية من قبل لجنة تقييم متخصصة وفقا لمجموعة من المعايير الدقيقة والتي كان من أبرزها المظهر العام وسهولة الوصول للمعلومات، وتوثيق النشاطات والفعاليات وخصوصاً توثيق المشاريع المدعومة والفعاليات التي تخدم المجتمع المحلي وتدعم الجانب العملي للبرامج الأكاديمية، بالإضافة إلى إبراز الأعمال الطلابية المميزة، والتدعيم بالصور للأنشطة اللامنهجية، هذا إلى جانب مدى الاهتمام بموقع اللغة الانجليزية.


ويعتبر موقع مختبر الأبحاث والمشاريع بمثابة البوابة الالكترونية التي يتم من خلالها التواصل مع طلبة وخريجي قسمي الهندسة الكهربية وهندسة الحاسوب والهندسة الصناعية ومع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي.


 


ويسعى الموقع لإبراز نشاطات المختبر إعلامياً لتحقيق الأهداف المرجوة والتي من أهمها تلبية احتياجات طلاب التخرج والباحثين عن طريق توفير البيئة العملية المناسبة للبحث العلمي وخدمات الحاسوب المناسبة، و تحقيق أعلى درجات الاستفادة من وسـائل التكنولوجيا الحديثة على الصـعيد الفردي و الجماعي داخل و خارج الجامعة الإسلامية على حد سواء.


جدير بالذكر أن كلية الهندسة أطلقت مبادرة تحت اسم جائزة أفضل موقع إلكتروني لأقسام ومراكز ووحدات كلية الهندسة وذلك لما تمثله المواقع الإلكترونية في عصرنا الحالي من واجهه متقدمة تعبر عن مدى الرقي والتميز التي تتمتع به المؤسسات الأكاديمية.

x
This site is registered on wpml.org as a development site.