كلية الهندسة تفعل جمعية مهندسي الكهرباء و الالكترونيات IEEE

قامت  كلية الهندسة بعقد لقاء احتفالي لتفعيل نشاط الفرع الطلابي لجمعية مهندسي الكهرباء والالكترونيات IEEE  حيث صرح أ.د. شفيق جندية عميد كلية الهندسة بأن هذه الفعالية تؤذن بإستئناف الجمعية لنشاطها في الجامعة الإسلامية ولتأخذ مكانتها بين الجامعات العربية والاجنبية.

كما أكد  د. عمار أبو هدروس رئيس قسم الهندسة الكهربائية على الحرص على توطيد العلاقة بين الطالب والقسم من خلال بيئة ديناميكية تفاعلية تطور فيها مهارات الطلبة بعيداً عن جو القاعات الدراسية.

 ومن ثم تحدث الدكتور كمال غنيم عميد شئون الطلبة مؤكداً على حرص عمادته الكبير على دعم مثل هذه الانشطة و تسخير الأجواء المناسبة لإنجاحها.

من ثم قدم الدكتور باسل حمد عرضاً توضيحياً عن تاريخ الفرع الطلابي مؤكدا أنه من أول الفروع التي تم افتتاحها في فلسطين وذلك في سنة 1999 ومنذ ذلك الوقت قدم الفرع العديد من الخدمات للطلاب مثل دورات تدريبية ورحلات علمية ترفيهية وندوات علمية لمختصين من داخل وخارج الجامعة.

ومن ثم تحدث الطالب حسين قشطة مدير الفرع الطلابي عن آلية الإشتراك في IEEE والمنافع التي تعود على الطالب من هذا الإشتراك مثل مجلات علمية وتخفيض على الدورات التدريبية وتخفيض على رسوم الإشتراك في المؤتمرات العلمية وأخيراً تم اختتام اللقاء بسحب جوائز للطلبة منها اشتراكات مجانية في IEEE وتخفيض 50% على رسوم الدورات التي ستعقد خلال الصيف.

x
This site is registered on wpml.org as a development site.