الفرع الطلابي لـ ASCE يكرم المتدربين المشاركين في الدورات التدريبية – قسم الهندسة المدنية

 

احتفل الفرع الطلابي لجمعية المهندسين المدنيين الأمريكية ASCE بتكريم مجموعة من طلاب وطالبات قسم الهندسة المدنية بالجامعة الإسلامية، الذين شاركوا في الفعاليات التدريبية التي عقدها الفرع الطلابي خلال الفترة ما بين 11-يناير وحتى 29-يناير للعام 2014 م.
تقدم الحفل الطالب مصطفى بلبل مُرحبا بالحضور الكريم والمتدربين المشاركين، وأكد على أن هذه الدورات جاءت لأنشطة الفرع الطلابي الهادفة إلى تحسين مهارات وقدرات المهندس من خلال مواكبة التكنولوجيا الحديثة وتوظيفها، لتمكين المهندس من تحقيق التقدم من خلال تحسين الجودة والمعرفة والتنافسية والديمومة، وتأهيله للانطلاق إلى سوق العمل.

وألقى المهندس كرم أبو شمالة كلمة رئيس الفرع الطلابي لـ ASCE، وبدأها بالشكر لقسم الهندسة المدنية الذي ساهم بكل ما يملك من أجل إتمام تنفيذ الفعاليات التدريبية،وأكد المهندس كرم على الجهود المستمرة والمبذولة من قِبل إدارة الفرع للوصول إلى الأهداف السامية والطموحات التي رسموها في بداية انطلاق الفرع الطلابي لـ ASCE، من خلال إصدار عددين من المجلة العلمية BenchMark، والفعاليات التدريبية التي أقامها الفرع خلال الإجازة الشتوية، كما أعلن عن استعداد الفرع الطلابي لعقد مؤتمر فيديوكونفرنس مع الفرع الطلابي لجامعة النجاح في 17 آذار/مارس المقبل، حيث اعتبر أن هذا المؤتمر هو البوابة الأولى نحو العمل الإقليمي والدولي بعد النشاطات التي قام بها الفرع على المستوى المحلي.
ثم تقدم المهندس أسامة عبد الهادي بكلمة المتدربين، وتوجه بالشكر والتقدير لقسم الهندسة المدنية وعلى رأسه الدكتور خليل الأسطل رئيس القسم، والدكتور ماهر الحلاق والمهندس عبد الله الصعيدي.
كما أكد على تحقيق أهداف الدورات التدريبية وتحصيل الفائدة العلمية المرجوة من خلال هذه التدريبات مشدداً على ضرورة تكرار واستمرار هذه الدورات في سبيل خدمة أكبر شريحة ممكنة من طلاب وطالبات القسم.
ثم تم تكريم 50 طالباً وطالبة من قسم الهندسة المدنية وذلك بتوزيع شهادات وهدايا على المشاركين.

 

x
This site is registered on wpml.org as a development site.